د ماهر الاعصر يواجه حرب لا أخلاقية من قبل منتدي ضعيف بالنت و بمجرد فتح ملف الكبد بمصر كاملا فيروسات, تليف,بؤرسرطانية لبد تعالج معا و ليس فيروس سي فقط لأنه أسهل شيء و لا تفرحوا بشفاءه المؤقت لأن الباقي أهم في كشفه مبكرا و علاجه مبكرا

اذهب الى الأسفل

د ماهر الاعصر يواجه حرب لا أخلاقية من قبل منتدي ضعيف بالنت و بمجرد فتح ملف الكبد بمصر كاملا فيروسات, تليف,بؤرسرطانية لبد تعالج معا و ليس فيروس سي فقط لأنه أسهل شيء و لا تفرحوا بشفاءه المؤقت لأن الباقي أهم في كشفه مبكرا و علاجه مبكرا

مُساهمة  gihan hasan في الخميس مارس 08, 2018 11:46 am

د ماهر الاعصر يواجه حرب لا أخلاقية من قبل منتدي ضعيف بالنت معروف من يبث فيه سمومه و يعادي العلماء الناجحين, و بمجرد فتحت ملف الكبد بمصر كاملا فيروسات, تليف,بؤرسرطانية لبد تعالج معا و ليس فيروس سي فقط لأنه أسهل شيء و لا تفرحوا بشفاءه المؤقت لأن الباقي أهم في كشفه مبكرا و علاجه مبكرا بأحدث العلاجات اللتي طالما نوهت عنها من 5 سنوات بمصر و الكل حاربني وقتها لأن الأنسان عدو ما يجهل , فالأن بدأوا يتحدثوا عن تليف الكبد و البؤر السرطانية و كأنها وليدة الساعة ومن علمهم الواسع و لم يشيروا حتي بمن حذرهم من قبل , و كما حدث بالمثل أخذت سنوات طويلة أحارب حقن الأنترفيرون موضحا مشاكله و مضاعافاته الجانبية الخطيرة و سعره الخيالي و العمولات تدفع لأصحاب القرار و كلهم حاربوني بحجة أن الحقت حاصلة علي موافقة أمريكا و أوروبا و أستغربوا جدا لما تحدثت عن الجيل الثاني لعلاج الفيروس سي بمضادات الأنزيمات و هي الأعلي في الشفاء و ليس لها أعراض جانبية و الأوفر سعرا لوقف أهدار المال العام من جراء أدخال حقن الأنترفيرون التأمين الصحي !!و كله بحسابه بالطبع حتي أدركوا من قريب أن ما قلته كان صحيحا تماما و بدأوا يوقفوا الحقن و يستوردوا الأدوية مضادات الأنزيمات و أضعفها السوفالدي !! فطالما لي السبق في مجال الأكتشاف المبكر و علاج الفيروسات الكبدية ( وهم 5 و ليس 3 فقط حسب علمهم الأن , فممكن بعد سنوات يتأكدوا أنهم هكذا كما ذكرنا ...!!) و الكشف المبكر و علاج لتليف الكبد و بؤره السرطانية تحدثت عنه في جميع القنوات الفضائية و مازلت حتي الأن .....فالمشكلة هي أبحاثي العديدة في هذا المجال مع فريق عمل كبير أمريكي دائما متقدمين عن الشرق الأوسط بسنوات لكن من يسمع و يبحث ؟؟ فللأسف لا يبتكرون و لا يبحثون سوي البحث عن المناصب و الكراسي !! ومن العجائب أن المركز القومي لمكافحة الفيروسات الكبدية منذ أفتتاحه منذ 10 سنوات لم يصدر عنه بحث واحد عن الفيروس سي !!؟؟ علي الرغم حصولي علي 5 براءات أختراع دولية في الجديد لعلاج الفيروس سي و مضاعافاته في أقل من 5 سنوات و لم يرغب أحد بمصر أن يسمع أو حتي يقرأ بما تحوي ؟
فدائما لا يكرم عالم أو مخترع في وطنه ...دائما يقال ليه و أشمعني ؟؟ و بعد عدة سنوات يكرروا كل كلامه بل و يصبح ىحديثهم اليومي كأن الوحي فجاءة نزل عليهم !!
فالي متي سيظل الجالسين علي الكراسي و الظهور في الأعلام كالقديسين كل فترة يغيروا كل كلامهم و أتجاهاتهم العلمية بلا سند قوي سوي التقليد الأعمي بما يملي عليهم من مافيا الأدوية الأمريكية من أدوية عدي عليها الزمن لتباع بمصر و كأنها أحدث شيء توصولوا أليه و يشيد بهم جميع رجال الأعلام و هم بالطبع لا يعلمون !!
يا سادة يامحترمين و يا كل مريض أبحث في الأنترنت جيدا عن كل ما يتادول حديثا في الدول المتقدمة من تقدم و أبتكارات جديدة و حديثة تعالج بفاعلية و أمان . و الله الموفق و المستعان و دعواتنا للكل بالستر و الصحة , راحة البال و الرق الحلال.
و يسعدني الرد علي جميع أستفساراتكم ,
اد / ماهر الاعصر
أستاذ الكبد -كلية الطب جامعة القاهرة
01140333339

gihan hasan

المساهمات : 470
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى