الدكتور ماهر الأعصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تهنئة للسيد د ماهر الاعصر لترشيحه عضوا عاملا في النقابة العامة للأطباء كأستشاري أول و يواجه د ماهر الاعصر ضربات أعداء النجاح المتتالية ضده للنيل من مكانته و تقف عقبة في طريق ترشحه كوزير للصحة لأكثر من مرة و هنا نفهم السبب القوي اللذي يفسر ذلك !!

اذهب الى الأسفل

تهنئة للسيد د ماهر الاعصر لترشيحه عضوا عاملا في النقابة العامة للأطباء كأستشاري أول و يواجه د ماهر الاعصر ضربات أعداء النجاح المتتالية ضده للنيل من مكانته و  تقف عقبة في طريق  ترشحه كوزير للصحة  لأكثر من مرة  و هنا نفهم السبب القوي اللذي يفسر ذلك !! Empty تهنئة للسيد د ماهر الاعصر لترشيحه عضوا عاملا في النقابة العامة للأطباء كأستشاري أول و يواجه د ماهر الاعصر ضربات أعداء النجاح المتتالية ضده للنيل من مكانته و تقف عقبة في طريق ترشحه كوزير للصحة لأكثر من مرة و هنا نفهم السبب القوي اللذي يفسر ذلك !!

مُساهمة  gihan hasan في الخميس يونيو 06, 2019 4:10 pm

تهنئة للسيد د ماهر الاعصر لترشيحه عضوا عاملا في النقابة العمة للأطباء كأستشاري أول و يواجه د ماهر الاعصر ضربات أعداء النجاح المتوقعة بأشاعات كاذبة و محاولات يائسة للنيل من شخصه و مكانته العلمية العالمية و وضع العقابات أمام ترشحه لأكثر من مرة كوزيرا للصحة المصرية   و هنا نفهم السبب القوي اللذي يوضح  لماذا   أن د ماهر الاعصر هو العالم الوحيد  المصري اللذي يواجه كل هذه الضربات  المتتالية و  اللتي لا تهدأ ولا تتوقف عبر سنين عديدة  ؟؟؟؟؟؟!!!.
و من جهه  أخري يعاتب  د ماهر الاعصر جميع أالأعضاء  العملين بمجلس أدارة النقابة العامة للأطباء لتخاذلهم في الدفاع و تكذيب الأشاعات حوله و أتخاذ جميع الأجراءات القانونية لشطب كل منتديات التواصل الاجتماعي المشبوهة و مدفوعة الاجر مما يعرضها للمحاكمة القضائية و الشطب من شبكة الأنترنت حتي توقف هدفها المشين بالتأثير علي الرأي العام و البلبلة اللتي تواجه د ماهر الاعصر  حتي في بيته  و هو النقابة العامة للأطباء ر  و شطب كل تلك الأشعات و الأكاذيب المغرضة ...و الحمد لله و الله أكبر أظهر الحق و العدل و لو بعد حين و رفع عنه الظلم و فساد الذمم اللتي لبد تواجه حكم الله بالشطب و الغلق تماما من شبكة الأنترنت لأثارتها الفتنة و هي أشد من القتل  !!
تهنئة للسيد د ماهر الاعصر لترشيحه عضوا عاملا في النقابة العامة للأطباء كأستشاري أول و يواجه د ماهر الاعصر ضربات أعداء النجاح المتتالية ضده للنيل من مكانته و  تقف عقبة في طريق  ترشحه كوزير للصحة  لأكثر من مرة  و هنا نفهم السبب القوي اللذي يفسر ذلك !! Img_2011
تهنئة للسيد د ماهر الاعصر لترشيحه عضوا عاملا في النقابة العامة للأطباء كأستشاري أول و يواجه د ماهر الاعصر ضربات أعداء النجاح المتتالية ضده للنيل من مكانته و  تقف عقبة في طريق  ترشحه كوزير للصحة  لأكثر من مرة  و هنا نفهم السبب القوي اللذي يفسر ذلك !! Img_2012


عدل سابقا من قبل gihan hasan في الخميس يونيو 06, 2019 4:46 pm عدل 1 مرات (السبب : املاء)

gihan hasan

المساهمات : 580
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى