الدكتور ماهر الأعصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أخيرا , بدء العالم كله يبدء في أستخدام دواء (( ميديسيفير )) الياباني لعلاج فعال و وقاية أكيدة لفيروس كورونا . و قامت أكبر مراكز الأبحاث العالمية و في مقدمتهم الولايات المتحدة الأمريكية بالتجارب السريرة لمرضي العزل الصحي للتأكد من فاعلية هذا العقار

اذهب الى الأسفل

أخيرا , بدء العالم كله يبدء في أستخدام دواء  (( ميديسيفير  )) الياباني لعلاج فعال و وقاية أكيدة لفيروس كورونا . و قامت أكبر مراكز الأبحاث العالمية و في مقدمتهم الولايات المتحدة الأمريكية بالتجارب السريرة لمرضي العزل الصحي للتأكد من فاعلية هذا العقار  Empty أخيرا , بدء العالم كله يبدء في أستخدام دواء (( ميديسيفير )) الياباني لعلاج فعال و وقاية أكيدة لفيروس كورونا . و قامت أكبر مراكز الأبحاث العالمية و في مقدمتهم الولايات المتحدة الأمريكية بالتجارب السريرة لمرضي العزل الصحي للتأكد من فاعلية هذا العقار

مُساهمة  gihan hasan في الإثنين مايو 11, 2020 6:06 am

أخيرا , بدء العالم كله يبدء في أستخدام دواء (( ميديسيفير )) الياباني لعلاج فعال و وقاية أكيدة لفيروس كورونا .
و قامت أكبر مراكز الأبحاث العالمية و في مقدمتهم الولايات المتحدة الأمريكية بالتجارب السريرة لمرضي العزل الصحي للتأكد من فاعلية هذا العقار و نسبة شفاءه و اي أعراض جانبية محتملة لسرعة أعتماده تخت أشراف منظمة الصحة العالمية و هيئة التغذية و الأدوية العالمية WHO & FDA .
و في حالة التأكد من نجاحه في القضاء التام لفيروس كورونا بلا أي أعراض جانبية سوف يغمم أستخدامه في جميع الدول المنكوبة ...و هكذا يا سادة نستبشر خيرا و بأمل كبير ليستفيق العالم من هذا الكابوس و نقول وداعا فيروس كورونا كوفيد - 19.
و تغود الحياة مرة أخري لطبيعتها و أنقاذ الحالات المصابة مع غلق ملف الكورونا للأبد بأذن الله اللذي خلق لكل داء دواء علمه من علم و جهله من جهل عدا الهرم و السقم ...و لا حول و لا قوة الا بالله .
و سأوافيكم لحظة بلحظة بجميع النطورات و النتائج النهائية شارحا لكم أيضا الأبحاث اللذي نقوم بها أيضا بمصر لما لنا باع كبير في التعامل و مكافحة القيروسات الوبائية بواسطة فريق علمي علي أعلي مستوي حيث نوصلنا لمرحلة متقدمة لأكتشاف علاج فعال يتناسب مع مرضي فيروس كورونا بالشرق الاوسط نظرا لسرعة تغيره السريع بطفرات جينية تختلف بين أجناس البشر مع أختلاف حهاز المناعة و الهيكل الجيني لمواجهة هذا الفيروس بين مختلف أجناس البشر بالعالم , و الله الموفق و المستعان .
استاذ دكتور / ماهر الاعصر أستاذ بكلية طب القصر العيني - جامعة القاهرة
و للرد علي تساؤلات لا تتردوا بالتواصل علي موبيلي الشخصي 01140333339

gihan hasan

المساهمات : 580
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى