حقيقة فضيحة وزارة الصحة في زمن الانفلات الأمني و ايضا يكشف د ماهر الاعصر حقيقة النصاب اللذي ابتلانا بدواء السوفالدي شفاء وهمي سريع يتبعه انتكاسة الفيروس و المصيبة متحورا بطفرة جينية إذن النتيجة اهدار المال العام و الإصرار علي دواء سبق و حذرنا مصر منه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حقيقة فضيحة وزارة الصحة في زمن الانفلات الأمني و ايضا يكشف د ماهر الاعصر حقيقة النصاب اللذي ابتلانا بدواء السوفالدي شفاء وهمي سريع يتبعه انتكاسة الفيروس و المصيبة متحورا بطفرة جينية إذن النتيجة اهدار المال العام و الإصرار علي دواء سبق و حذرنا مصر منه

مُساهمة  gihan hasan في الأربعاء أكتوبر 05, 2016 6:29 am

الله مع كل من يعمل بجهد و حب لبلده مصر ام الدنيا محافظا علي أكباد المصريين و يوقف نزيف و اهدار المال العام لجيوب مافيات الأدوية و شرزمة اطباء و إعلاميين بير السلم و صحفي الصفراء و أطلقهم علي كل عالم مصري شريف ناجح في عمل قوافل علاجية مجانية لجميع محافظات مصر و جميع المرضي شفوا من فيروس سي شفاء تام بلا انتكاسة او اعراض جانبية بدواء مصري نتاج مشروع مصري كندي منذ ١٩٨٧ حتي الان و تم ترخيصه بعدة دول عربية و تم تكريم د ماهر الاعصر بجوائز الدولة التقديرية و صولا لحصولك علي موافقات و اعتماد منظمة التغذية و الأدوية العالمية ٢٠١٠ تم مقارنة بمستشفي جامعة نيويورك اللتي اثبتت ان الدواء المصري الفايروكير فاعلية و نجاح اعلي من الأدوية الامريكية لانه ببساطة يعالج فيروس سي G4 بمصر و رغم هذا حبيس ادراج لجان ترخيص الدواء بمصر اللتي يراءسها بعض شرزمة زبالةاللوبي المصري بل و بدءًوا لشن اشاعات للنيل من شخص وسمعة د ماهر الاعصر اللذي صنف عالميا من اكبر ٥ اطباء كبد بالعالم المعنيين بعلاج فيروس سي علي مدار ٢٩ سنة من عمره قضاها في علاج اكثر من ٤٠٠ الف مريض فيروس سي و متابعتهم لمدة سنة بعد الشفاء بلا انتكاسة او اي اعراض جانبية تذكر !! عجبت لك يا زمن يكرم بالخارج و كل دول العالم الكبري علماءنا الإشراف العالميين و يجرمواداخل مصر بإطلاق الإشعاع و النيل من سمعتهم بل و صَل الامر لمعرفة جميع تفاصيل عائلته و عاءلة زوجته ؟؟ و يبدأوا بنشر السب و القذف و النيل منه و من كل من حوله و وصل ان تلك الشرزمة عصابة من النصابين و د ماهر كشف حقيقة كل نصاب منهم و قدم المستندات اللتي تثبت نصابين لبد من سجنهم او إلقاء جميعهم في صفيحة القمامة موطنهم الأصلي و مع هذا لا حياة لمن تنادي فالدولار غلاب بل اتجروءا علي اسيادهم من علماء شرفاء و أطلقوا اشعات معاكسة بسب و قذف خير جند الارض بالنصب ..فأين حمرة الخجل ..فالمثل يقول ان اللبؤة تبليك و اللي فيها تجيبه فيك و عمار يا مصر ، لك الله يا مصر و لتحيا مصر و يعيش السيد الًرءيس عبد الفتاح السيسي رءيسنا لمصر حاميها و رعيها و ليحذر هوءلاء الثعابين السعرانة تبدي مصلحة امًريكا علي مصر و خدمة الدولار مزاج و ادمان لمثل هوءلاء ضعاف النفوس … فعلا يا د ماهر فضيحة و اي فضيحة و لله الامر من قبل و من بعد
عرفتوا اخيرا حقيقة النصاب للأسف احد الوزراء المقاليين لكونه فاسد من راْسه للحمص قدميه .
و د ماهر الاعصر لم يتركه ينجو بفعلته بدمار أكباد المصريين بأدوية فاشلة في علاج فيروس سي المنتشر بمصر من النوع الرابع و تم تسعيره بالاف الجنيهات علي حين سعره بامريكا بواحد دولار و كذالك في الهند و الباكستان في مقابل رشوة مقنعة في صورة تأمين علي الحياة علي الوزير و ملاعيب شيحة و و حلق حوش دوس علي مهلك بمليار دولار عند بلوغ سن السنين و موقع عليها و يدفع أقساطها دونالد رامسفيلد رءيس مجلس ادارة شركة جلعاد اليهودية منتجة السوفالدي الوهمي لانه مجرد تعديل لدواء الاوسليو و اطلق د اشنازي اليهودي بجلعاد اسم السوفالدي المعدل ، و تغاضوا عن قرار منظمة التغذية و الأدوية العالمية التي حصرت دور السوفالدي ضعيف لبد يعطي ثلاثي مع حقن الانترفيرون و الريبافيرون لعلاج الفيروس سي النوع الثاني G2 السهل المنتشر بالغرب و هذا التفاف حول دواء الاوسليواللذي رفض مرارا من قبل وزارة!؟
هل معقول المرتشين الثلاثة ما يعرفوش كل هذه التوصيات … فهذه مصيبة رشوة ، اما اذا كانوا يعلموا مل عدة التوصيات من منظمة FDA فالطامة اكبر رشوة و أضرار باكباد المصريين و انتكاسة الفيروس سي متحورا بطفرة جينية اشرس و أقوي من السابق مما سنبدأ بعمل دراسات وافية لهذا الطفرة المتحررة لفيروس سي المنتكس من السوفالدي و نبحث لعلاجات اخري أقوي و اشمل باقل اعراض جانبية و اعلي فاعلية و بسعر زهيد في متناول الجميع ….انتبهوا يا سادة … انتبهوا يا أولياء الامر !!!؟؟و حسبنا الله و نعم الوكيل في كل فاسد و ما أكثرهم بوزارة الصحة المصرية !؟

gihan hasan

المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى